الأحد، 11 أغسطس 2013

الإخوان و و الخلافة و دورهم على قيام دولة اسرائيل


كانت الخلافة مقرها المدينة و لم ينقلها سيدنا أمير المؤمنين عمر رضي الله عنه  للقدس بعد أن فتحها.
ثم نقلها سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه  للكوفة و لم ينقلها للقدس.
ثم انتهت الخلافة تماماً بعد استشهاد ابنه الخليفة الحسن بن علي رضي الله عنه كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الخلافة من بعدي ثلاثون عاما ثم تصير ملكاً

ثم نقل الملك  الأمويين ل دمشق و لم ينقلوها للقدس.
ثم نقل الملك العباسيون ل بغداد و لم ينقلوها للقدس.
ثم نقل الملك بيبرس إلى القاهرة و لم ينقلها للقدس.
ثم نقل الملك سليم الأول للأستانة و لم ينقلها للقدس.

و بعد قدوم مارتن لوثر و جون كالفن ظهرت جماعة مسيحية تؤمن بقدوم مملكة الرب و عاصمتها القدس  أو المسيحيين البروتستانت و هي المسيحية الصهيونية (جبل صهيون) و حتى يتأتى ذلك لابد من هجرة اليهود لفلسطين.

و بعد عام 1897 خرجت جماعات يهودية تؤمن بحتمية قيام مملكة الرب و عاصمتها القدس.

و بعد عام 1928 خرجت جماعة اسلامية اسمها الاخوان تؤمن بحتمية الحرب مع اليهود !!! عند القدس (جبل صهيون) لتقوم مملكة الرب أو الخلافة و للأسف عدد اليهود لم يكم كاف في فلسطين وقتها لانشاء دولة فقام الاخوان في مصر بتفجير محلات اليهود ليجبر اليهود على الهجرة لفلسطين.

و عندما سئل حسن البنا عن ذلك قال لهم لا تخافوا فان الله يجمع اليهود في مكان واحد تمهيدا للمعركة الكبرى التي سنتخلص منهم فيهاو عمل جاهداً على عودة اليهود الى فلسطين قبل ان تكون هناك دولة يهود !!!.

و على صعيد آخر أرى الصهاينة يمدون هتلر بكل شيء ليحرق آوربا فيهرب منها اليهود على فلسطين خوفا من بطش هتلر و ينغلق باب الهجرة لليهود لأمريكا و ينفتح لفلسطين بمعرفة النازيين و الصهاينة و الأمريكان.
===========
إن ما أراه هو أن الصهاينة عبدة الشيطان ابليس يصنعون الفتن و الملاحم و الأساطير ليؤمن بها اليهود ثم يعودوا ليصنعوها فيؤمن بها المسلمون ثم يساعدون في تكوين دولتين تحارب كل منهما الأخرى.
إن صعود تيارين يؤمنان بحتمية الحرب الأخيرة (هرمجدون) و يعتبرون خوضها هو قربى لله حتى و لو تسبب ذلك في كراهية الناس للدين و خروج الناس من دين الله أفواجا فهذه هي الفتنة الابليسية.
مثال صغير:
التيار الأول الذي صعده الصهاينة ليكون الطرف الأول في الحرب:


التيار الثاني الذي صعده الصهاينة ليكون الطرف الثاني في الحرب:

http://www.youtube.com/watch?v=nqqzJ2sz7y8

==============
أفيقوا من ثباتكم و اتركوا المذهب القطبي الاخوانجي و المذهب السلفي و عودوا االقرآن و السنة و ماكان يؤمن به الصحابة رضوان الله عليهم و الى ما آمن به صلاح الدين و تعلم على يد علماء الازهر دون أن يؤمن بنبوءات صهيونية و سفاهات و أساطير.
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق