السبت، 15 يونيو 2013

مظهر شاهين لـ العريفي: هل من المعقول أن تدعو شبابنا للجهاد في سوريا وتنام في جناح ملكي بأحد الفنادق


شاهين: هل تقبل اﻷوقاف أن يصعد معارضي النظام على منبر بن العاص؟ وهل تقبل توقيع استمارات (تمرد) داخل المساجد كما سمحت بـ (تجرد )
هل يلعب الشيخ العريفى دورا معينا باﻹتفاق مع اﻹخوان ؟ ولماذا لم يطالب مرسي بالرحيل حقنا للدماء كما طالب مبارك ؟
سأل الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم، الداعية السعودي محمد العريفي، قائلا: هل من المعقول أن تدعو شبابنا للجهاد في سوريا وتنام في جناح ملكي بأحد الفنادق؟.
وكتب شاهين في صفحته على «فيس بوك» السبت، «مع خالص احترامنا للشيخ العريفى وكامل الترحيب به ضيفاً عزيزاً، لكن ألم يسأل أحد نفسه: لماذا حضر الشيخ العريفى ليخطب في هذا التوقيت بالذات وفى مسجد عمرو بن العاص تحديدا».
وتابع: «هل تقبل وزارة اﻷوقاف اﻹخوانية، أن يصعد غيره من معارضي النظام على منبر مسجد عمرو بن العاص؟ وهل تقبل بتوزيع وتوقيع استمارات (تمرد) داخل المساجد كما سمحت بتوزيع وتوقيع استمارات (تجرد ) المؤيدة للرئيس داخل مسجد عمرو بن العاص باﻷمس، وما هي العلاقة بين حضور العريفى وتوقيع استمارات (تجرد) عقب خطبته مباشرة فى نفس المسجد؟».
وتساءل شاهين: هل يلعب الشيخ العريفى دورا معينا باﻹتفاق مع جماعة اﻹخوان المسلمين ؟ ولماذا لم يطالب الدكتور مرسي بالرحيل حقنا للدماء كما طالب مبارك من قبل ؟أم أن المسائل عنده تخضع لحسابات أخرى؟.
وأضاف شاهين«ولماذا لم يدع العريفى إلى الجهاد من المملكة العربية السعودية أم أنه مؤمن بنظرية الحرب حتى آخر جندي مصري ؟ وهل من المعقول والمقبول أن يدعو الشيخ العريفى شبابنا إلى الذهاب لسوريا من أجل الجهاد وينام هو في أحد اﻷجنحة الملكية فى فندق فيرمونت أسئلة مشروعة تحتاج إلى أجوبة شريطة أن تكون مقنعة».
-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق